• General Assembly Holds 2nd Plenary Meeting of 75th Session.
  • يستأنف مجلس حقوق الإنسان دورته الثالثة والأربعين في مكتب الأمم المتحدة في جنيف. مكتب الأمم المتحدة ف
  • ممثلون عن الدول الأعضاء يحضرون جلسة في إطار الدورة الثالثة والأربعين لمجلس حقوق الإنسان في مكتب الأم
  • مترجم شفوي أثناء العمل في الاجتماع الإعلامي مع الدول الأعضاء والمنظمات المتلقية للخدمات الذي عقدته د

خدمات

إدارة الاجتماعات

إدارة الاجتماعات

قسم إدارة الوثائق

قسم إدارة الوثائق

الخدمات الحكومية الدولية

الخدمات الحكومية الدولية

دائرة المراسم والاتصال

دائرة المراسم والاتصال

تنسيق شؤون تعدُّد اللغات

تنسيق شؤون تعدُّد اللغات

التحرير

التحرير

الترجمة الشفوية

الترجمة الشفوية

الترجمة التحريرية

الترجمة التحريرية

دائرة تدوين المحاضر الحرفية

دائرة تدوين المحاضر الحرفية

التحرير والإشراف على الإنتاج

التحرير والإشراف على الإنتاج

 

إعلانات

03/23/2021

    لن تتمكن الأمم المتحدة هذا العام من تنظيم مسابقة القديس جيروم للترجمة بسبب تضافر مجموعة من العوامل. وسوف يُنظر في إمكانية استئناف المسابقة في عام 2022 رهنا بعدد من الظروف من بينها توفر القدرة على استضافة المسابقة وإدارتها وإدارة الردود الواردة من مختلف الفئات المعنية.

03/17/2021

    إننا نتلقى الطلبات حاليا لامتحان الأمم المتحدة لاعتماد مترجمين شفويين مستقلين للغة الفرنسية، حتى يوم الأحد 21 آذار/مارس 2021. والامتحان مفتوح أمام المترجمين الشفويين للغة الفرنسية الذين يلمون بالإنكليزية/الإسبانية باعتبارهما لغتين غير نشطتين. 

مناسبات

09/30/2020

احتفلت كيانات الأمم المتحدة في جميع أنحاء العالم باليوم الدولي للترجمة (30 أيلول/سبتمبر) بتنظيم مجموعة من المناسبات والأنشطة. وقد أعلنت الجمعية العامة للأمم المتحدة في قرارها 71/288 هذا اليوم يوما دوليا للترجمة احتفاء بدور المهنيين اللغويين في إقامة الروابط بين الأمم وفي تعزيز السلام والتفاهم والتنمية.

09/15/2020

ابتداء من 15 أيلول/سبتمبر 2020، حلت البيانات الإلكترونية (eStatements)، وهي باب مخصص في الصيغة الرقمية ليومية الأمم المتحدة، محل بوابة الخدمات الموفِّرة للورق (PaperSmart). وكجزء من أداة رقمية صممت لتكون مدخلا وحيدا يوفر إمكانية الاطلاع على جميع المعلومات المتعلقة بالاجتماعات، تُستخدم البيانات الإلكترونية (eStatements) لتحميل البيانات التي تُلقى في اجتماعات الأمم المتحدة والاطلاع عليها. وتم وقف العمل ببوابة PaperSmart التي عفا عليها الزمن من الناحية التقنية. ويمكن توجيه أي استفسارات بشأن البيانات الإلكترونية (eStatements) إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: estatements@un.org.