دائرة المراسم والاتصال

في ضوء الوضع الحالي المترتب عن كوفيد-19، تعمل دائرة المراسم والاتصال عن بعد في الوقت الحالي خارج المقر. وعلى هذا النحو ، تمت مراجعة إجراءات تسجيل أعضاء البعثات الدائمة والبعثات المراقبة مؤقتًا للسماح بمواصلة سير العمل بأدنى قدر ممكن من الاضطراب، يرجى الضغط هنا لفتح قائمة المراجعات لهذه الإجراءات.


تتولى دائرة المراسم والاتصال الوفاء باحتياجات المراسم التي تحتاج إليها الأمانة العامة، بما في ذلك الأمين العام ونائب الأمين العام ورئيس الجمعية العامة. وتتواصل الدائرة أيضا مع البعثات الدائمة والمكاتب المراقبة لدى الأمم المتحدة، وكذلك مع مكاتب الاتصال التابعة للوكالات المتخصصة والمنظمات ذات الصلة الكائنة في نيويورك. وتطبق الدائرة بشكل منظم وموحد مجموعة من القواعد ومدونات السلوك الحاكمة في المحافل والاجتماعات والاحتفالات الدبلوماسية التي تحضرها الحكومات وممثلوها. وللحصول على مزيد من المعلومات، انظر صفحة المعلومات عن الخدمات على موقع الدائرة.

unani.gif

الأمم المتحدة، نيويورك. (قام بالتصوير مارك غارتن/مركز الأمم المتحدة للصور الفوتوغرفية)

 

معلومات عن وسائل الاتصال

العنوان وأرقام الهاتف:

Room S-0200, United Nations, New York, NY 10017

رقم الهاتف الرئيسي:  (212) 963-7171, (212) 963-7172

التسجيل للاجتماعات: (212) 963-7181

 


لإرسال رسالة إلينا: رجاء الضغط هنا .

المذكرات الشفوية

  • NV-New PLS Website 2021  - معلومات متعلقة بإنشاء موقع شبكي جديد لدائرة المراسم والاتصال.
  • NV-Electronic Submission (بالإنكليزية) - عملا بالمذكرة الشفوية بشأن العمليات عن بعد (أدناه)، ترجو دائرة المراسم  والاتصال من البعثات والمكاتب الرجوع إلى مبادئنا التوجيهية لتقديم الوثائق إلكترونيا. ويرجى الاطلاع على المذكرة الشفوية لمزيد من التفاصيل.
  •  NV-Remote Operations (بالإنكليزية) - نظرا للحالة المستمرة فيما يتعلق بجائحة كوفيد-19، ستقوم دائرة المراسم والاتصال بتغيير ممارساتها التشغيلية في المستقبل القريب. ويرجى الاطلاع على المذكرة الشفوية لمزيد من التفاصيل. 
  • NV-PLS Fax (بالإنكليزية)ستتوقف دائرة المراسم والاتصال عن استخدام خط الفاكس اعتبارا من 1 آذار/مارس 2020. ويرجى الاطلاع على المذكرة الشفوية لمزيد من التفاصيل.
  • PRO/NV/Lists of Government/10 (بالإنكليزية)طلب عناوين البريد الإلكتروني لمكاتب رؤساء الدول ورؤساء الحكومات ووزراء الخارجية (تحديث آذار/مارس 2021).