تشكيلة الدائرة

 

 

Temp image

السيدة بياتريكس كانيا

 

رئيسة دائرة المراسم والاتصال

التحقت بياتريكس بالأمم المتحدة بعد 30 عاما أمضتها في الخدمة الدبلوماسية بألمانيا. وهي تعتبر عملها كرئيسة لدائرة المراسم والاتصال بالمنظمة حلماً طالما تمنت تحققه. بياتريكس تتمنى شراء كلب (وتفضل أن يكون من نوع البوكسر) وتحضر دروسا لتعلم التزلج على الجليد، وسبق لها نشر كتاب عن الطهي. 

  • الهاتف: 7171-963 (212) 
  • البريد الإلكتروني: beatrix.kania<at>un.org

 

Ms. Nicole BRESSON-ONDIEKI

السيدة نيكول بروسون - أونديكي

 

نائبة رئيسة دائرة المراسم والاتصال

انضمت نيكول للأمم المتحدة في عام 2003 بعد سنوات من العمل في القطاع الخاص. فقد عملت بإحدى شركات الطيران الوطنية وفي وكالة أسفار تنظم رحلات ”السفاري“ (وهي وكالة تولت ترتيبات الأسفار لفناني شركة ديزني المشاركين في عرض ’The Lion King‘). نيكول تستمتع بالعمل في دائرة المراسم والاتصال. وهي في غير أوقات العمل أمٌ مشغولة بأمور أطفالها الثلاثة وجامِعة نهمة لكوبونات التخفيض التي تتبرع بها لعدد من المنشآت الخيرية المستحِقة.

  • الهاتف: 4320-367 (917) 
  • البريد الإلكتروني: bresson<at>un.org

 

Ms. Pilar FUENTES-CONTE

السيدة بيلار فوينتِس - كونتي

 

كبيرة لموظفي المراسم

التحقت بيلار بالعمل في الأمم المتحدة منذ أكثر من 20 عاما. وهي حاصلة على درجات علمية في عدد من المجالات المختلفة أشد الاختلاف منها القانون الدولي والذكاء الاصطناعي، مما مكّنها من العمل في إدارات عدة بالأمم المتحدة ومن تعزيز التنوع الذي هو سمة أساسية على الساحة الدولية. وبيلار فخورة جداً بأنها شرفت بالحصول على جائزة ”الأمم المتحدة في القرن الحادي والعشرين“ (UN 21 Award) الرفيعة. وعندما كانت بيلار في السابعة من العمر، أخبرت والدها أنه في يوم ما سيكون لها أصدقاء من جميع أنحاء العالم، وقد مكنها العمل في الأمم المتحدة من تحقيق هذا الحلم. 

  • الهاتف: 0720-963 (212) 
  • البريد الإلكتروني: fuentesp<at>un.org

 

Mr. Fariz MIRSALAYEV

السيد فاريز مرسالاييف 

 

موظف مراسم

التحق فاريز بدائرة المراسم والاتصال منذ عدة سنوات، وهو يستمتع بشدة بالعمل الذي يقوم به مكتبه لما له من طابع تعددي وتشاركي وبالفرص التي يتيحها مجال العمل للإسهام في الغايات والأهداف المشتركة والأعم التي تنشد الأمم المتحدة تحقيقها. وفاريز حاصل على درجتين علميتين في القانون الدولي والعمل الدبلوماسي وفي تعليم الموسيقى والعزف (البيانو)، ولذلك فهو يعي جيدا أهمية التوصل (دوما) لسبيل إلى تحقيق التناغم بين النُهج المتفاوتة، والتعاونية مع ذلك، بشكل بنّاء يفي بالهدف المنشود.  

  • الهاتف: 7177-963 (212) 
  • البريد الإلكتروني: mirsalayev<at>un.org

 

Ms. Aicha BENMANSOUR temp. image

السيدة عائشة بن منصور

 

موظفة مراسم

التحقت عائشة بدائرة المراسم والاتصال في عام 2018 بعد أن عملت سنوات عديدة في منظومة الأمم المتحدة، بما في ذلك اليونيسف وصندوق الأمم المتحدة للسكان ومعهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث واتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ، سواء في المقر أو في الميدان. وحصلت على شهادة في العديد من التخصصات مثل الاتصالات، والعلاقات الدولية، والدبلوماسية، والسياسة العامة، والإدارة غير الربحية، والتأهب لحالات الطوارئ و... الغوص. وما تفضله في وظيفتها الحالية هو تنوع الناس الذين تقابلهم والجهود التعاونية التي تبذل من أجل الصالح العام العالمي. وهي أم فخورة لطفلين تحب السفر والمطالعة واستكشاف العالم تحت الماء.

  • الهاتف: 8268-367 (917) 
  • البريد الإلكتروني: aicha.benmansour<at>un.org

 

Ms. Wai Tak CHUA

السيدة واي تاك تشوا

 

كبيرة لمساعدي المراسم

التحقت واي تاك بالأمم المتحدة في عام 1994، وبدأت مسيرتها المهنية في المنظمة بمجلس الأمن وفرع شؤون الجمعية العامة وعملت بمكتب الأمين العام لمدة 11 سنة قبل أن تنضم لدائرة المراسم والاتصال في عام 2008. وهي شغوفة بأشكال التنوع والثقافات المختلفة للأشخاص الذين تلتقي بهم يوميا، كما أنها تفخر بشدة بأنها التقت ثلاثة بابوات. 

  • الهاتف:  6188-963 (212) 
  • البريد الإلكتروني: chuaw<at>un.org

 

Mr. Hans GROHMANN

السيد هانز غروهمان

 

كبير لمساعدي المراسم

اشتغل هانز بشؤون المراسم منذ عام 1994 وهو يستمتع بتعدد الجوانب الاحتفالية للمراسم، بدءا من فرص التقاط الصور الفوتوغرافية الطريفة والنابضة بالحياة وانتهاءً بمراسم رفع العلَم الرسمية الجادة والاحتفالات التذكارية الرسمية. وقد ساعدته ممارسته للفنون القتالية التي تدرب عليها طيلة عمره على التحلي بالصبر والحفاظ على رباطة الجأش في تعامله مع التحديات التي يطرحها العمل في مجال المراسم. 

  • الهاتف: 2938-963 (212) 
  • البريد الإلكتروني: grohmann<at>un.org

 

Ms. Pamela OBINO

السيدة باميلا أوبينو 

 

مساعدة رئيسة المراسم

التحقت باميلا بوحدة المراسم الكائنة في أديس أبابا، إثيوبيا، في عام 2000 وانتقلت للعمل بنيويورك في عام 2013. وهي تستمتع بتنوع جوانب العمل في مقر الأمم المتحدة وبفرصة الالتقاء بالعديد من الشخصيات البارزة. وقد عملت أيضا في بعثات حفظ السلام في السودان وليبريا. بام بدأت في الآونة الأخيرة ممارسة هواية البستنة، وما زالت تستمع بجولات المشي الطويلة. 

  • الهاتف:  2549-367 (917) 
  • البريد الإلكتروني: obinop<at>un.org

 

Mr. Rommel MARANAN

السيد روميل مارانان

 

مساعد مراسم

التحق روميل بدائرة المراسم والاتصال في عام 2016، بعد أن خدم في المكتب التنفيذي للأمين العام لمدة 5 سنوات. والعمل في الأمم المتحدة كان حلم العمر لروميل الذي حفظ، في طفولته، عواصم جميع البلدان وأعلامها عن ظهر قلب. روميل شديد الشغف بالأسفار، وقد زار أكثر من 70 بلدا. 

  • الهاتف:  4726-367 (917) 
  • البريد الإلكتروني: maranan<at>un.org

 

Mr. Roderick SANTOS

السيد رودريك سانتوس 

 

مساعد مراسم

بدأ رودريك مسيرته المهنية في مقر الأمم المتحدة بنيويورك في عام 1999. وعمل، قبل انضمامه لفريق المراسم بالمنظمة في عام 2013، بقسم النشر ودائرة الترجمة الشفوية ودائرة تدوين المحاضر الحرفية بالأمم المتحدة. وهو مولع بفن البونزاي الياباني وبممارسته، ولكنه شديد الشغف أيضا بالرسم والتحبير وبأنواع أخرى من الفنون البصرية الإبداعية.  

  • الهاتف: 3602-963 (212) 
  • البريد الإلكتروني: santos2<at>un.org

 

Mr. Haunath KASSI

السيد هاوناث كاسي 

 

مساعد مراسم

بدأ هاوناث مسيرته المهنية في الأمم المتحدة في أيلول/سبتمبر عام 2008. وقد عمل في قسم النشر بالمنظمة، ثم التحق بدائرة المراسم والاتصال في عام 2011. وأحب هاوناث منذ نعومة أظفاره متابعة الأخبار وتثقيف نفسه بشأن العالم الذي يحيط به. ولذلك فهو سعيد جدا بالعمل في مناخ يمكنه من الالتقاء بالجهات والأطراف التي تصنع الحدَث ويتيح له التفاعل معها. وهو يستمتع أيضا بالرقص على أنغام موسيقى ”الغوسبل“ الدينية. 

  • الهاتف:  7172-963 (212) 
  • البريد الإلكتروني: kassih<at>un.org

 

 

Department for General Assembly and Conference management

Protocol and Liaison Service
S-0201 to S-0212

 

The office of the Protocol and Liaison Service is located on the second floor of the Secretariat building of United Nations Headquarters in New York.

 

Protocol General Lines: 

  • (212) 963-7170, (212) 963-7171

 

Protocol eRegistration Line: 

  • (212) 963-7181

 


 

Chief of Protocol

  • Note Verbale - Appointment of the new Chief of Protocol (01 July 2019)

 

Important Notes:

To find the appropriate Protocol Officer for your queries, please consult the following tables: