قسم تحليل الأعمال

 التعريف بنا

في قسم تحليل الأعمال، يعمل مهنيون مختصون في مجال تكنولوجيا المعلومات، مثل مطوري البرمجيات، ومهندسي البنية التحتية، وأخصائيين في ضمان الجودة، في فرق لإيجاد حلول لتنفيذ المهام التي تكلّفهم بها الدول الأعضاء وبتوجيه من القائمين على الأعمال. 

 

التعريف بعملنا

قسم تحليل الأعمال مسؤول أساسا عن وضع استراتيجية وتصميم وتنفيذ المشاريع والمبادرات الرئيسية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وهو يقدم الخدمات لإدارة شؤون الجمعية العامة والمؤتمرات وللعملاء. 

 

وبتنسيق وثيق مع مكتب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والفريق التقني لمشروع gProject في فيينا، يركز القسم على الاستراتيجية العامة، وحوكمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتحليل الأعمال، والبنية المؤسسية. 

 

ويعمل القسم مع القائمين على الأعمال في إدارة شؤون الجمعية العامة والمؤتمرات لوضع تصور ومفهوم للتحول الرقمي في خدمات إدارة المؤتمرات ولتنفيذ هذا التحول ودعمه. وتدير المشاريع الرئيسية مجالس مشاريع مختلفة تتبع منهجية Prince2 لإدارة المشاريع. ويستخدم النهج التطويري منهجيات مرنة.

 

وإضافة إلى أكثر من 000 3 مندوب من الدول الأعضاء الذين يشاركون في الاجتماعات التي تُعقد في مقر الأمم المتحدة، يشمل عملاء القسم موظفي الإدارات في مراكز العمل الأربعة، والإدارات والمكاتب الأخرى في نيويورك، فضلا عن عامة الجمهور، الذين تتاح لهم فرصة الاطلاع على تطبيقات بارزة مثل يومية الأمم المتحدة.