تسجيل موظفي البعثات

عمليات التسجيل

 

hand_solid.png

يرجى العلم أنه نظرًا للوضع المستمر الذي قدمه COVID-19 ، تقوم خدمة البروتوكول والاتصال بتنفيذ التعديلات التالية على عمليات التسجيل الخاصة بها:

  • بدلاً من جوازات السفر الأصلية ، يُطلب من البعثات والمكاتب تقديم نسخ PDF كاملة الألوان ممسوحة ضوئيًا لصفحات المندوبين البيومترية وصفحات تأشيرة الولايات المتحدة.
  • بدلاً من النسخ الورقية ، يُطلب من البعثات والمكاتب تقديم نسخ PDF واضحة للقراءة من نموذج I-94 ووثيقة تاريخ السفر (الموجودة على موقع الجمارك وحماية الحدود)
  • بدلاً من النسخ الورقية ، يُطلب من البعثات والمكاتب تقديم نسخ PDF واضحة للقراءة من النماذج SG.5 و SG.32 و S.G8 والنماذج الأخرى ذات الصلة
  • بدلاً من الصور الملونة بحجم جواز السفر ، يُطلب من البعثات والمكاتب تقديم صور بألوان كاملة بنمط جواز سفر JPG
  • يُطلب من البعثات والمكاتب تقديم نسخ PDF مقروءة بوضوح لجميع الوثائق الأخرى ذات الصلة (نموذج I-20 ، نموذج DS-2019 ، إلخ.)

يُطلب من البعثات والمكاتب إرسال الوثائق المذكورة أعلاه بالبريد الإلكتروني ، بالإضافة إلى أي مواد أخرى ذات صلة، إلى unprotocol<at>un.org لمعالجتها.

لمزيد من المعلومات حول عمليات التسجيل ، يرجى الرجوع إلى القائمةالمرجعية ، مع الأخذ في الاعتبار أنه يجب تقديم جميع الوثائق في شكل إلكتروني إلى unprotocol<at>un.org.

شكرًا لك على تفهمك للوضع الحالي.

 

حيث إن التأشيرة قد أُذن بها نتيجة عقد أبرم مع بعثتكم/مكتبكم، يتعين أن تقوموا بتسجيل الأفراد الرئيسيين ومعاليهم لدى دائرة المراسم والاتصال قبل بدء تعيينهم. لا تؤجلوا التسجيل إذا كان أولئك المعالون (بمن فيهم خدم المنازل) سيصلون بصورة منفصلة، حيث إن تسجليهم سيتم لدى وصولهم. ويوصي مكتبنا بشدة بأن تراجعوا القائمة المرجعية قبل تقديم جميع الطلبات.

 

من هو’’الفرد الرئيسي“؟
"الفرد الرئيسي" هو شخص يعمل لدى البعثة/المكتب، سواء بصفة دبلوماسية أو غير دبلوماسية.

 

من هم "المعالون"؟
"المعالون" هم أفراد الأسرة المباشرين، المقيمون مع الفرد الرئيسي، وخدم المنازل الذين تعاقد معهم الفرد الرئيسي مباشرة.

 

ما المقصود بـ "القائمة المرجعية"؟
القائمة المرجعية هي "أداة" يمكنكم الاسترشاد بها في معرفة كيفية تقديم الوثائق المطلوبة. وتبين القائمة الوثائق المطلوبة لكل موضوع وكيفية إعداد كل وثيقة منها على حدة. ويوصي مكتبنا بشدة بأن تراجعوا القائمة المرجعية قبل تقديم جميع الطلبات، لأنه لا يتسنى تجهيز الطلبات غير المستوفاة.

 

والوثائق الضرورية المطلوبة لأي تسجيل هي على النحو التالي:

  • رسالة إحالة؛
  • استمارة التسجيل SG.5 (بالإنكليزية)؛
  • صور (بحجم صور جواز السفر)؛
  • جواز السفر الأصلي؛
  • الاستمارة I-94 مع طباعتها.

 

رجاء ملاحظة أنه يلزم تقديم وثائق إضافية لتسجيل:

لم تعد تُقبل جوازات السفر والوثائق الأصلية. بمجرد معالجة المستندات في مكتبنا ، سيتم إرسالها إلى البعثة الدائمة للولايات المتحدة لمزيد من المعالجة.

رجاء تذكر أنه لا يتسنى تجهيز مجموعة الوثائق غير المستوفاة إلا بعد تلقي مكتبنا لجميع الوثائق المطلوبة. وضمانا لاستيفاء مجموعة الوثائق المقدمة منكم، يرجي القيام قبل تقديم الوثائق بمراجعة المبادئ التوجيهية لتقديمها.

رجاء العلم بأن مكتب المراسم يحتاج إلى يوميْ عمل لتجهيز أي عملية تسجيل. والوثائق المسلمة بعد الساعة 15/00 يجري تجهيزها في يوم العمل التالي.


GA Hall

قاعة الجمعية العامة هي إحدى القاعات الرئيسية التي تـُعقد بها الاجتماعات بمقر الأمم المتحدة في نيويورك. وفي هذا الاجتماع، الذي عقد في 8 كانون الثاني/يناير 2015، يقدم الأمين العام، بان كي - مون (الذي يظهر على الشاشة) إحاطة إلى الدول الأعضاء والدول المراقبة عن أولويات الأمم المتحدة لعام 2015.

(قام بالتصوير:إسكندر دبيبى/مركز الأمم المتحدة للصور الفوتوغرافية)