موارد للطلاب

موارد للطلاب2018-08-28T16:45:24+00:00

التعرف على التنمية المستدامة في سن مبكرة

المواد المتاحة على هذه الصفحة مخصصة للبالغين والشباب على حد سواء – وهي طريقة ممتعة ومشوقة للتعرف على أهداف التنمية المستدامة وما يمكنك القيام به لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتحويلها إلى حقيقة. رجاء تنزيلها ومشاركتها مع أصدقائك!

لعبة القطار توماس وأصدقائه

تلعب الحياة الأسرية دورًا مهمًا في مساعدة الأطفال الصغار على تعلم التكيّف في عالمنا سريع التغير. تعد مرحلة الطفولة المبكرة المرحلة المثالية لتقديم المفاهيم الأساسية لما يعنيه أن تكون مواطنًا عالميًا. دروس حياة توماس والأصدقاء من السهل والممتع متابعتها كما أنها ستساعدك على استكشاف المهارات الأساسية لدى أطفالك والتي يمكن أن تثري تفكيرهم النقدي ونهج التواصل لديهم. هدفنا هو مساعدة أسرتك على فهم المواطنة العالمية ومساعدة أطفالك على الازدهار في عالم أكثر شمولية ودائم التغير. تركز دروس حياة توماس والأصدقاء على ستة من أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر التي ترمي إلى مساعدة البلدان ومواطنيها على تحسين عالمنا.

فريدة

تعد رواية القصص أداة اتصال قوية كما أنها تساعد الأطفال على تذكر الدروس والفضائل التي سيطبقونها في الحياة اليومية. كانت الفكرة وراء إنتاج قصة فريدا هي تبسيط الدروس المستفادة من الأهداف العالمية حتى يتسنى للأطفال الصغار ربطها بأهداف التنمية المستدامة وفهمها بشكل أفضل. تابع رحلة فريدا عبر موطنها في ويندهوك، عاصمة ناميبيا  لمعرفة المزيد عن حماية الحياة على الأرض، وأهمية المياه، والبيئة، وما هو أكثر من ذلك!

170 إجراءً عملية لتحويل عالمنا

استلهم أفكارك من خلال  170 طريقة عملية لتحويل عالمنا! يحتوي هذا الكتاب على 10 اقتراحات يومية لكل هدف حول كيفية إحداث فرق في العالم من حولك. إنه أداة رائعة للآباء، والمعلمين، والأطفال من جميع الأعمار.

لعبة التنقل بين الأهداف

هي عبارة عن لعبة لوحية تهدف إلى المساعدة في تعليم الأطفال في جميع أنحاء العالم أهداف التنمية المستدامة بطريقة بسيطة وملائمة للأطفال. ستجدون الأسئلة والإجابات، وقواعد اللعبة، والنردات، وقواعد حول كيفية اللعب بالنقر على الرابط!