حواشي السيرة الذاتية

دوروثي آن برادلي- عضو

تشغل السيدة دوروثي آن برادلي حاليا منصب المراجع العام للحسابات في بليز. والسيدة برادلي، التي عُيّنت في 1 أيلول/سبتمبر 2011، هي أول امرأة تشغل مثل هذا المنصب في بليز. وقد عملت السيدة برادلي، بصفتها مراجعا عاما للحسابات بتفوّق، وأجرت عمليات مراجعة الحسابات والتحقيقات في مختلف الوزارات والإدارات والبلديات بصورة مستمرة. وقد أدلت بشهادتها أمام البرلمان وقدمت عدة تقارير خاصة تبين النتائج والتوصيات المتعلقة بالتعقيدات التي تواجهها بليز في الامتثال لمعايير مراجعة الحسابات وأدائها ووضعها المالي.
 وقبل أن تصبح المراجع العام للحسابات، عُيّنت السيدة برادلي كبيرة موظفي شؤون الانتخابات (2010-2011). وفي هذا المنصب، كانت مسؤولة عن تنفيذ جميع أحكام القوانين الانتخابية في البلد، وانطوى ذلك على إدارة قاعدة البيانات الانتخابية، وتسجيل الناخبين، وإدارة العملية الانتخابية على الصعيدين الوطني والمحلي على حد سواء.
 وفي الفترة من عام 2007 إلى عام 2009، عملت كمحاسب عام حيث كانت مسؤولة عن ضمان إنشاء نظم سليمة للحسابات والرقابة. وفي الفترة من عام 2000 إلى عام 2007، شغلت منصب مشرف في إدارة الضريبة العامة على المبيعات حيث تولّت مسؤولية الإدارة العامة للضريبة على المبيعات وشملت مهامها تحصيل الإيرادات والتسجيل ومراجعة حسابات الوكلاء.
 وقبل أن تنضم إلى الخدمة العامة في عام 2000، عملت السيدة برادلي لدى مصرف بليز المركزي لمدة 17 عاماً - وترقّت لتصبح مشرفة على الأعمال المصرفية والعملة.
 دوروثي حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة جزر الهند الغربية ودرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة بليز. وهي مدققة معتمدة لعمليات الغش وعضو في جمعية المدققين المعتمدين لعمليات الغش.
 ومن هواياتها ممارسة اليوغا وهي عضو في فرقة أول ستار لطبول الفولاذ في بليز. وهي أيضا خادمة في كنيستها وتستمتع بتقديم الدعم إلى مجتمعها المحلي.

 

الأعضاء:

      

**      مدة خدمة ثلاث سنوات تنتهي في 31 كانون الأول/ديسمبر  2020 

***      مدة خدمة ثلاث سنوات تنتهي في 31 كانون الأول/ديسمبر  2022