حواشي السيرة الذاتية

 

نتاليا أ. بوتشاروفا (الاتحاد الروسي)

 

 

أنهت السيدة بوتشاروفا دراستين جامعيتين، فقد درست القانون والاقتصاد، وهي تجيد لغتين أجنبيتين هما الإنكليزية والألمانية. وتشغل حالياً منصب رئيسة إدارة في الهيئة العليا للرقابة المالية في الاتحاد الروسي، والهيئة هذه هي غرفة الاتحاد الروسي للمحاسبات.

وتتمتع السيدة بوتشاروفا بخبرة كبيرة في العمل في إدارة الممتلكات العامة وفي ممارسة المحاماة. وخلال الفترة من 2010 إلى 2013، شغلت منصب النائب الأول لرئيس إدارة الممتلكات في مدينة موسكو، ثم أصبحت رئيسة للإدارة نفسها. وقبلها، في الفترة من 2005 إلى 2010، عملت السيدة بوتشاروفا في الوكالة الاتحادية لإدارة ممتلكات الدولة، حيث شغلت منصب نائب رئيس إدارة ثم منصب رئيس إدارة في الوكالة. وشملت أنشطتها مسائل إدارة صندوق الأراضي، وإدارة ممتلكات خزينة الدولة، والممتلكات المنقولة وغير المنقولة.

تتمتع السيدة بوتشاروفا بخبرة في الممارسة القانونية. وشغلت مناصب مختلفة في وزارة شؤون ممتلكات الاتحاد الروسي من الفترة 1999 إلى 2005. وعملت، منذ عام 1993، مستشارة قانونية في منظمات تجارية خاصة (في مجالات تقديم الدعم القانوني للمنظمات، والتحليل المالي لأعمال الشركات، وتحسين العمل التعاقدي، والتجارة الداخلية والخارجية، وإدارة العقارات).