مؤتمر الأمم المتحدة الدولي للسكان والتنمية, 1994, روبرت روشنبرغ
Title

مؤتمر الأمم المتحدة الدولي للسكان والتنمية

تعريف الهدية: : 
UNNY327G

مؤتمر الأمم المتحدة الدولي للسكان والتنمية عبارة عن مطبوعة حجرية بأربعة ألوان مطبوعة في طبعة محدودة بعدد 200 لوحة موقعة من قبل الفنان روبرت راوشنبرغ في الزاوية السفلية ، مرقمة ومؤرخة بعام ""93"". تم نشره من قبل مؤسسة روبرت روشنبرغ وأنتجته مؤسسة إصدارات الفن العالمية المحدودة، ويست إيسليب ، نيويورك. لم تيم بيع هذه المطبوعة ولكن تم منحها للأمم المتحدة. 

هذه هي اللوحة الفنية الأصلية المطبوعة لمؤتمر الأمم المتحدة الدولي للسكان والتنمية. ينتمي هذا العمل إلى سلسلة أعمال في مسيرة الفنان من 1992 إلى 1995 ، بعنوان أعمال المياه. كان عنوانها سابقًا أضواء النهار والمشاهد الليلية. كلف ثيودور دبليو كيل ، محامٍ وناشط ووسيط عمالي ، الفنان روبرت راوشنبرغ لإنشاء ملصق ""الخيارات والمسؤوليات"" للترويج لمؤتمر الأمم المتحدة العالمي للسكان في القاهرة ، مصر ، 1994. 

هناك أنواع مختلفة من ملصقات الأمم المتحدة مثل تلك التي تحتفل بأيام الأمم المتحدة وسنواتها وعقودها. تم تصميم بعضها للإعلان أو الاحتفال بالمؤتمرات الدولية والبعض الآخر يختص بحملات الأمم المتحدة الخاصة. تم عمل العديد من الرسوم التوضيحية لملصقات الأمم المتحدة من قبل فنانين مشهورين. تم اقتباس بعضها من الأعمال الفنية في مجموعة الأمم المتحدة مثل نافذة الزجاج الملون تشاجال وفسيفساء نورمان روكويل. ومن بين المساهمين البارزين الآخرين في فن ملصقات الأمم المتحدة غراسييلا رودو بولانجر ، وميشيل ديلاكروا ، وسونيا ديلوناي ، وأوزفالدو غواياسمين ، وكيث هارينغ ، وبيتر ماكس ، وروبرت روشنبرغ ، وفيكتور فاساريلي. أنشأ روشنبرغ حوالي سبعة ملصقات للأمم المتحدة حول البيئة والفصل العنصري والموئل وحماية الممتلكات الثقافية.

المنطقة المانحة: 
أخرى (مؤسسات ، مؤسسات ، أفراد)
جهات مانحة: 
روبرت روشنبرغ
تصنيف: 
لوحات وأعمال على الورق
مواد: 
ورق
واسطة: 
طباعة حجرية أوفست
المكان (المبنى): 
السكرتارية (S)
Location floor: 
38th Floor
تاريخ منح الهدية: 
ديسمبر 31, 1994
الفنان أو الصانع: 
روبرت روشنبرغ
الحجم: 
40 × 29 بوصة.