Roots and Ties for Peace, UNNY012G, 1983, Brazil
Title

الجذور والعلاقات من أجل السلام

تعريف الهدية: : 
UNNY012G

الجذور والعلاقات من أجل السلام تمثال من الفولاذ المقاوم للصدأ يقع في الحديقة الشمالية بمقر الأمم المتحدة في نيويورك. صورت الفنانة يولاندا دي أوغسبرغ أولم جذورها الثقافية في أوروبا وارتباطاتها العاطفية بالبرازيل. يمثل التمثال القارتين الأمريكتين وهما متحدتان للعمل من أجل السلام. يزن التمثال 880 رطلاً ويبلغ ارتفاعه 18 قدمًا وقطره 7 أقدام. استغرق الأمر ثلاثة أشهر حتى يكتمل.

قدم وزير خارجية البرازيل راميرو سارايفا غيريرو الهدية إلى الأمم المتحدة نيابة عن الحكومة البرازيلية. وقال إن التمثال يرمز إلى تطلعات الوئام والسلام، وهو ما تعمل من أجله الأمم المتحدة. يعكس العمل أفكار ومشاعر العالم. كان حلم الفنانة الأكبر هو السلام، وأعربت عن أملها في أن تواصل الدول التي تجتمع في مقر الأمم المتحدة السعي لتحقيق السلام للبشرية. 

قبل هدية نيابة عن الأمم المتحدة السيد أوركهارت، وكيل الأمين العام السابق للشؤون السياسية. وشكر الفنانة على العمل الملهم وأعرب عن أحر تحياته لحكومة البرازيل. وقال: ""هذا النحت الذي جاء معبرًا عن حب وأماني الفنانة التي صنعته، سيكون مصدر سرور وابتهاج كبير لنيويورك والأمم المتحدة"". ومن بين المشاركين الآخرين في الحفل الممثل الدائم للبرازيل لدى الأمم المتحدة، جورج ماسيل، والبرلمانيون البرازيليون، وأعضاء الوفدين البرازيلي والإسباني إلى جلسة الجمعية العامة. 

المنطقة المانحة: 
دول أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي
جهات مانحة: 
البرازيل
تصنيف: 
النحت
مواد: 
معادن
واسطة: 
الفولاذ المقاوم للصدأ الملحوم والمصقول
المكان (المبنى): 
أرض خارجية
تاريخ منح الهدية: 
أكتوبر 4, 1983
الفنان أو الصانع: 
دأوغسبيرغ، يولاندا (الكونتيسة فون لينس دي أوغسبرغ وأولم)
الحجم: 
220 × 100 × 64 بوصة ( ½4” 18’ ×4” 8’ × 4” 5’)