ثينجفيلير المناظر الطبيعية, UNNY231G, 1986, أيسلندا
Title

ثينجفيلير المناظر الطبيعية

تعريف الهدية: : 
UNNY231G

تصور لوحة، ثينجفيلير المناظر الطبيعية، موقعًا ذا أهمية تاريخية وثقافية وجيولوجية وهي وجهة سياحية آيسلندية شهيرة. أنشئ في ثينجفيلير البرلمان الأيسلندي، أو ألثينج (بالإنجليزية: برلمان السهول) عام 930 م وظل هناك حتى عام 1789. يتميز الموقع بوادٍ متصدع يمثل قمة سلسلة جبال وسط المحيط الأطلسي وهو أيضًا موطن لثينجفيلير، أكبر بحيرة طبيعية في أيسلندا. لحماية الظاهرة الطبيعية والثقافية، تم تعيين ثينجفيلير كمتنزه وطني في عام 1930 وموقع تراث عالمي لليونسكو في عام 2004.

رسم هذه الهدية أحد أكثر الرسامين المحبوبين في أيسلندا، وهو يوهانيس سفينسون كجارفال (1885-1972)، الذي كان رائدًا للفن الأيسلندي في القرن العشرين. لقد تأثر بالانطباعية والتعبيرية والتكعيبية، حيث غالبًا ما تركز مناظره الطبيعية المجردة على المقدمة بدلاً من الجبال في الخلفية. أدى عمله الغزير إلى تعزيز الوعي والفخر بعجائب آيسلندا الطبيعية.

أهدت حكومة أيسلندا اللوحة للأمم المتحدة في 8 أكتوبر 1986 خلال الدورة الحادية والأربعين للجمعية العامة. وفقًا لراجنار كريستجانسون من بعثة أيسلندا لدى الأمم المتحدة، "تم اتخاذ القرار في ذلك الوقت لتقديم هذه الهدية فجأة ويبدو أنه لم يكن هناك وقت لإرفاق ... لوحة التعريف". في عام 2005 تم تركيب لوحة بجانب اللوحة للتعريف بالمانح والمؤلف والموضوع.

تم تأسيس ألثينج، التي يُعتقد أنها واحدة من أوائل الديمقراطيات في العالم، في ثينجفيلير كجمعية سنوية تعقد في الهواء الطلق لزعماء أيسلندا الذين قرروا وضع التشريعات وأقاموا العدالة. تشترك الجمعية العامة للأمم المتحدة في العديد من الصفات مع ألثينج.

المنطقة المانحة: 
مجموعة أوروبا الغربية ومجموعات أخرى
جهات مانحة: 
أيسلندا
تصنيف: 
لوحات وأعمال على الورق
مواد: 
زيت على قماش
واسطة: 
زيت على قماش
المكان (المبنى): 
مبنى المؤتمرات (CB)
Location floor: 
1st Floor
تاريخ منح الهدية: 
أكتوبر 8, 1986
الفنان أو الصانع: 
يوهانس س. كجارفال
الحجم: 
26 × 40 بوصة.