الدخول والترتيبات الأمنية

اعتبارات عامة

  • ستقتصر إمكانية الوصول إلى مجمع الأمم المتحدة في أثناء الاجتماعات الرفيعة المستوى على المندوبين وموظفيهم؛ وموظفي الأمانة العامة للأمم المتحدة وصناديقها وبرامجها ووكالاتها؛ ووسائل الإعلام المعتمدة؛ والمنتسبين الذين لديهم تصاريح دخول إلى الأمم المتحدة. وتجدر الإشارة إلى أن فرد من غير الفئات المذكورة آنفا سيمنع من دخول الأمم المتحدة، كما سيمنع من لا يحمل تصريح دخول ساري المفعول أو تذكرة خاصة.

الدخول إلى الاجتماع الرفيع المستوى بشأن منع الاستغلال والانتهاك الجنسيين

  • يتعين على جميع موظفي الأمم المتحدة المدعوين لحضور الاجتماع الرفيع المستوى أن يكون في حوزتهم تذكرة خاصة للفعالية.
  • ويتعين على أعضاء المجتمع المدني والمنظمات غير الحكومية المدعوين لحضور الاجتماع الرفيع المستوى أن يكون في حوزتهم بطاقات هوية حكومية وتذاكر خاصة بالاجتماع الرفيع المستوى (تحدد مكان وزمان الاجتماع). وسيرافق موظف أممي الضيوف من غير موظفي الأمم المتحدة في الساعة 1:45 بعد الظهر من يوم 18 أيلول/سبتمبر من نقطة الوصول في الجادة الثانية وشارع 46 إلى قاعة مجلس الوصاية. ولكي يُشمل الفرد في ذلك الفوج، يجب أن يكون لدى جميع الضيوف من غير موظفي الأمم المتحدة بطاقة هوية حكومية وتذكرة خاصة بالفعالية.
  • وستكون المقاعد المخصصة للدول الأعضاء وجميع المنظمات الدولية المدعوة محصورة في العضو الرئيسي ومرافق واحد؛ بينما لا يخصص للضيوف المدعوين من غير موظفي الأمم المتحدة والمسؤولين الأممين المدعوين مقاعد لمرافق.