تحقُّق إنجاز تاريخي في إصلاح الإدارة - عملية مُضاهاة الموظفين بوظائفهم

في 16 تشرين الأول/أكتوبر، أعلنت وكيلة الأمين العام بيغل في لقاء مفتوح لإدارة الشؤون الإدارية قرب الانتهاء من عملية مُضاهاة موظفي الإدارة بوظائفهم في إدارتي الاستراتيجيات والسياسات الإدارية ومسائل الامتثال والدعم العملياتي الجديدتين. وأكدت للمشاركين أن الهدف هو ضمان الانتقال السلس وتحقيق الحد الأقصى من توظيف الموظفين، مع التقليل في الوقت نفسه من احتمالات تعطيل العمل.

ومع اقترابنا من تاريخ الانتقال المحدد في 1 كانون الثاني/يناير 2019، بدأ المديرون بعقد اجتماعات مع فرقهم الجديدة. وسيستمر تقديم إحاطات ومعلومات إضافية للموظفين. ومكتب إدارة الموارد البشرية بصدد تقييم الاحتياجات الدقيقة لفرق إدارتي الاستراتيجيات والسياسات الإدارية ومسائل الامتثال والدعم العملياتي في المستقبل، وهو على استعداد لتقديم خدمات التعلُّم. وفي الفترة التي سبقت 1 كانون الثاني/يناير 2019، طُلب من الموظفين تخصيص ساعتين إلى ثلاث ساعات في الأسبوع للتعلُّم.

وأتاح اللقاء المفتوح الفرصة أيضاً للتعريف بشعبة التحول في تسيير الأعمال والمساءلة الجديدة، التي ستدعم السلطة المفوضة حديثاً وستقود الجهود الرامية إلى تعزيز الإدارة القائمة على النتائج وإدارة المخاطر والرصد تعزيزاً للمساءلة وتحسيناً للأداء.