حواشي السيرة الذاتية

ريتشارد كوارتي كوارتي (غانا)

 

يعمل السيد ريتشارد كوارتي كوارتي حالياً المراجع العام للحسابات في غانا. وهو محاسب قانوني وعضو في معهد المحاسبين القانونيين (غانا)، وهو خريج كلية ليغون لإدارة الأعمال التابعة لجامعة غانا. وقد التحق بديوان المراجع العام للحسابات في غانا في عام 1976، وعمل في جميع أقسام الديوان قبل تعيينه في منصب المراجع العام للحسابات في عام 2010.

وهو مسؤول عن التخطيط الاستراتيجي لجميع عمليات مراجعة الحسابات، كما قدم منذ عام 2010 عدة تقارير إلى البرلمان، من بينها تقارير مالية وتقارير عن الامتثال وتكنولوجيا المعلومات والأداء (بما يشمل الهياكل الأساسية) والبيئة والصناعات الاستخراجية (النفط والغاز).

وفي الفترة بين عامي 1994 و 1999، قام بمهام مراجعة الحسابات في مقر الأمم المتحدة بنيويورك فيما يتعلق بمنظمة الأمم المتحدة للطفولة، والصندوق المشترك للمعاشات التقاعدية لموظفي الأمم المتحدة، وعمليات الأمم المتحدة لحفظ السلام، والمحكمة الجنائية الدولية لرواندا في أروشا بجمهورية تنزانيا المتحدة. وقد مثّل ديوان المراجع العام للحسابات في لجنة المعايير المحاسبية التابعة لمعهد المحاسبين القانونيين (غانا) في عام 2005 لوضع معايير محاسبية لغانا (المعايير المحاسبية الوطنية لغانا).).

 

أعضاء المستقبل

      

**        مدة خدمة ثلاث سنوات تنتهي في 31 كانون الأول/ديسمبر 2019

***      مدة خدمة ثلاث سنوات تنتهي في 31 كانون الأول/ديسمبر  2020 

****      مدة خدمة ثلاث سنوات تنتهي في 31 كانون الأول/ديسمبر  2022